Ads-Header

تحميل تطبيق Camera 360 8.2 لتعديل الصور على الأندرويد

Camera 360 8.2

نقدم لكم اليوم تطبيق من تطبيقات أندرويد الذي يقوم بتعديل الصور على الأندرويد كباقي التطبيقات المنتشرة على الأندرويد والخاصة بتعديل الصور وهو تطبيق كاميرا 360 Camera 360 8.2 المتوفر رسمياً للتحميل مباشرة أو من خلال متجر جوجل بلاي Google Play الرسمي.

إن تطبيق كاميرا 360 Camera 360 8.2 يعمل أساساً كالكاميرا، حيث إنه يعتبر أفضل برنامج في التقاط صور الكاميرا فهو يقوم بتحرير الصور وتحسينها وكذلك إضافة رموز وملصقات جميلة وصور كرتون، كما يمكنك من خلال تطبيق كاميرا 360 Camera 360 8.2 وضع الإطارات حول الصور، كما يحتوي تطبيق كاميرا 360 Camera على الكثير من التعديلات والفلاتر ونماذج كاميرات مجانية وجاهزة للاستخدام، فهو مخصص لإجراء التعديلات على الصور الملتقطة بشكل مباشر.

وهو أكثر من مجرد كاميرا، فهو يتكون من شبكة اجتماعية للتواصل من أجل مشاركة لحظات حياتك مع أصدقائك. وهو مختبر عالمي للصور حيث يضم أكثر من 500 مليون مستخدم.

ومن مميزات تطبيق كاميرا 360 Camera 360 8.2، أنه يتيح إمكانية التعديل على الصور كغيره من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور، مثل القص والتدوير والفلاتر.

كما يقدم تطبيق كاميرا 360 Camera 360 8.2 ميزة أخرى لمحبي صور سلفي Selfie حيث يعمل التطبيق على تصحيح الصورة بشكل تلقائي عند التقاط مثل هذه الصورة.

يحتوي تطبيق Camera 360 8.2 على الميزات التالية:
* محرر الصور الاحترافي: حيث يتميز تطبيق Camera 360 بضبط درجة الحرارة، وضبط الحدة، واللون والتباين، والالتفاف، والتعرض، والحيوية، وتسليط  الضوء، والظل وتدرج الإضاءة، والتشبع، وتنوير الصور، والإعتام، وموازنة الألوان، والاقتصاص، وتصحيح الإمالة.. وغيرها من الخصائص.

* كاميرا الجمال (صور سلفي): حيث يتميز تطبيق Camera 360 بالتقاط صور سلفي Selfie والتعديل على هذه الصور بحيث تصبح في غاية الجمال، مثل: تنعيم الوجه، وتبييض البشرة، وتكبير العينين وتوضيحها، وإزالة النمش من الوجه.

* مجتمع عالمي: حيث يتميز باحتوائه على شبكة اجتماعية للتواصل من أجل مشاركة اللحظات الممتعة من حياتك مع باقي أصدقائك، والعثور على أشخاص يتشابهون معك في التفكير، واكتشاف أحدث الصور ومعلومات تهمك، ونشر تعليقاتك وإبداء إعجابك، ومشاهدة الفيديوهات والصور المفضلة لديك.

* ملصقات رسومية مضحكة: حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 100 ملص مضحك مصنف في فئات، مثل: الرموز التعبيرية والملصقات الكرتونية، وملصقات الموسيقى..الخ.

*فلاتر أنيقة: حيث يتميز التطبيق بالتأثيرات الحية التي تتمثل في الفلاتر الرسومية البصرية، وصور الكارتون، والتصوير بالمدى الديناميكي العالي..الخ.

* مونتاج للصور: حيث يحتوي على كاميرا ملصقات مزودة بإطارات وتصاميم وشبكة للصور الاحترافية، كما يوفر التطبيق عدة قوالب لكاميرا الملصقات.


لتحميل تطبيق Camera 360 8.2 برابط مباشر اضغط هنا

لتحميل تطبيق Camera 360 8.2 من خلال متجر جوجل بلاي اضغط هنا




ليست هناك تعليقات