Ads-Header

تحميل تطبيق بيور في بي ان PureVPN للاندرويد وكيفية استخدامه

نقدم لكم اليوم في مدونة عالم الأندرويد العربي تطبيقاً من تطبيقات الأندرويد وهو تطبيق بيور في بي إن PureVPN وهي إحدى الشركات التي تعتبر من أحد مقدمي خدمات الـ VPN حول العالم، التي بدورها تقوم بتوفير طبقة حماية وتشفير عالية جداً أو الكشف عن محتوى لا يمكن الوصول إليه بشكل مباشر.

وخدمات شركة بيور في بي إن PureVPN منتشرة في أكثر من 140 دولة في أنحاء العالم، حيث توجد خدمات بيور في بي إن PureVPN على الكثير من أنظمة التشغيل والتي من أكثرها أندرويد للموبايلات والأجهز اللوحية، بالإضافة إلى أنها متوفرة أيضاً على أنظمة التشغيل iOS وماك وويندوز ولينوكس، كما أن خدمة بيور في بي إن PureVPN تتوافق مع الكثير من الأجهزة الإلكترونية كالحواسيب وأجهزة التلفاز الذكية Smart TV's والموجهات Router's وغيرها الكثير.

وتمتلك بيور في بي إن PureVPN أكثر من 749 سيرفر (مخدم) حول العالم والتي يمكن من خلال هذا العدد من السيرفرات الاتصال والحصول على أحد عناوين IP  التي بلغت أكثر من 78,000 مع إمكانية استطاعتك الحصول على IP خاص بك.


مميزات بيور في بي إن PureVPN:
-  تمتلك شبكة افتراضية خاصة فائقة السرعة.
- يمكنك من تسجيل الدخول بحساب واحد فقط من خلال خمسة أجهزة مختلفة وفي وقت واحد.
- التطبيق يدعم البروتوكولات المختلفة للتشفير مثل (PPTP, OpenVPN, SSTP, L2TP/IPSec)، وبسرعة تبديل لعناوين IPs.
- سرعة فائقة في نقل المعلومات، وتبادل بيانات غير محدود.
- حماية قصوى ضد هجمات DDoS بالإضافة إلى وجود جدار حماية NAT Firewall.
- عرض نطاق مجاني 2 جيجابايت.
- دردشة حية ودعم بالبريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة.
- دعم معظم اللغات مثل: العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والتركية والهولندية والأسبانية.. وغيرها.
- دعم فني على مدار 24 ساعة.
- ثبات في الخدمة تصل إلى ما نسبته 99%.


ومن المؤكد أن هذه الخدمات تأتي بشكل مدفوع عبر طرق مختلفة تبدأ تقريباً بقيمة 11 دولاراً أمريكياً، مع العلم أن عرضاً سنوياً متوفر حالياً باشتراك لمدة سنتين بقيمة 56 دولاراً فقط وذلك بعد تخفيض 203.80 دولاراً أي ما نسبته 78% من السعر الأصلى للتطبيق والذي قيمته 262.80 دولاراً. علماً بأن الخدمة المدفعوعة لتطبيق بيور في بي إن PureVPN توفر خدمة أفضل من الخدمة المجانية.

ولكي تحصلوا على العرض الحالي المقدم لمدة سنتين فقط حيث سينتهي العرض قريباً، يمكنكم ذلك من خلال الضغط على صورة العرض التالية:
 اضغط على الصورة للحصول على العرض

لتحميل تطبيق بيور في بي إن PureVPN للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات