Ads-Header

إعلان شركة سوني عن موبايلها "إكسبريا إكس زد بريميوم" القادم إلى المنطقة أواخر مايو الحالي



عرضت شركة "سوني موبايل" في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر إبريل، أحدث موبايلاتها لهذا العام وهو الموبايل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" Xperia XZ Premium أمام أكثر من 180 صحافياً من مختلف وسائل الإعلام وأغلب الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الحدث الخاص "Xperia960#" الذي أقامته شركة سوني في دبي.

ويعد حدث "Xperia960#" الأكبر من نوعه، لعرض ومشاهدة خاصية تصوير مقاطع الفيديو شديدة البطء الأولى من نوعها في العالم بواسطة الموبايل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" الذي تمكّن من التقاط 960 إطاراً في الثانية الواحدة. والأمر الذي يميز خاصية التصوير هذه- حسب شركة سوني موبايل- هو أنها أبطأ أربع مرات عن سواها في أي موبايل آخر، وهو الأمر الذي يسمح بالتقاط أشياء لا يمكن ملاحظتها أو رؤيتها بالعين المجردة.

وقد جرى بثّ حدث "Xperia960#" مباشرة - إضافة إلى الأنشطة التي تخللته- من مبنى "أنكس" في "برج خليفة" حتى يتمكن المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من متابعته.

وأعدت شركة "سوني موبايل" أربعة أنشطة لتسليط الأضواء على مدى أهمية خاصية التصوير بالحركة شديدة البطء والتي احتوت على "محطة الألوان" و"السقوط الحر الآمن" و"تساقط البالونات الضخمة" إضافة إلى "قصاصات الورق المتطاير".

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في شركة "سوني موبايل" هيديوكي فورومي، إن موبايل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" سوف يصبح متوفراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من أواخر شهر مايو الحالي.

وما يتميز به موبايل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" هو نظام كاميرا سوني "موشن آي" Motion Eye الجديد والذي يوفر 960 إطاراً في الثانية، وهي أول خاصية التقاط مقاطع الفيديو وإعادة تشغيلها ببطء شديد للمرة الأولى في العالم، وهي أبطأ أربع مرات إذا ما تم مقارنتها مع أي موبايل آخر.

وقد تم تزويد هذا الموبايل بكاميرا متقدمة جداً التي يمكنها التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، بالإضافة إلى شاشة بدقة 4K ودعم تقنية HDR.

ومن الجديد بالذكر أن موبايل "إكسبيريا إكس زد بريميوم" قد حصد أكثر من 30 جائزة ووساماً بما في ذلك "أفضل موبايل في مؤتمر الموبايلات العالمي" Best New Mobile at MWC 2017 وذلك خلال حفل "جوائز الموبايلات العالمي" Glomo الذي ينظمه "اتحاد مشغلي شركات الموبايلات" GSMA.

كما وأعلنت "سوني موبايل" أن موبايلها الجديد "إكسبيريا إكس زد بريميوم" سيكون متوفراً في أسواق الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أواخر شهر مايو/مطلع يونيو في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى. وسوف يباع بسعر يتراوح ما بين 2600 و2800 درهم إماراتي.

ليست هناك تعليقات