Ads-Header

موبايل Maze Alpha بدون حواف جانبية مع كاميرا خلفية مزدوجة


تعمل شركة تصنيع الموبايلات الصينية Maze Mobile على تطوير موبايلها الرائد القادم الذي أطلقت عليه اسم Maze Alpha، والذي يوفر العديد من الميزات العتادية والتصميمية المطلوبة حالياً، حيث يحتوي موبايل Maze Alpha على شاشة عالية الوضوح مقاس 6 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 441 بيكسل بالإضافة إلى حواف ضئيلة جداً أعلى الشاشة.

وتعد الموبايلات التي تأتي دون حواف جانبية للشاشة منتشرة هذه الأيام مثل موبايل شركة سامسونج Samsung الرائد الجديد "جالاكسي إس8" Galaxy S8 الذي بدوره حصل على الكثير من الاهتمامات قبل وبعد الإعلان عنه، بالإضافة إلى موبايل شركة إل جي LG الأحدث LG G6 الذي يملك شاشة بحواف جانبية شبه معدومة.

ومن الواضح أن موبايل Maze Alpha الذي أطلقته الشركة الصينية الناشئة Maze Mobile هو ثاني موبايلات الشركة التي تفتخر بوجود أكثر من 850 موظفاً لديها وأكثر من 80 مهندساً ضمن فريق البحث والتطوير، لا يزال قيد العمل والتصميم، وهذا الأمر ليس مستغرباً بعد أن أصدرت الشركة الصينية Maze Mobile الصور الغامضة للموبايل ولم تصدر بعد صور للمنتج النهائي.

ويأتي موبايل Maze Alpha بمعالج ثماني النواة مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 ميلي أمبير وبإصدارين إحداهما يوفر ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، بينما يوفر الإصدار الآخر ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

وتشير الصفحة الرسمية الخاصة بشركة Maze Mobile على فيس بوك إلى احتواء الموبايل الجديد Maze Alpha على كاميرا خلفية مزدوجة تتميز إحداهما بجهاز استشعار صور بدقة 13 ميجابيكسل من شركة سوني Sony المعروفة، كما تطلب من المتابعين اقتراحات حول تفضيلهم وجود ميزة التكبير البصري أو عدسة عريضة أو كاميرا إضافية تساعد في التركيز والعمق.

وقد أصدرت شركة Maze Mobile سابقاً موبايلها الأول الذي أطلقت عليه اسم Maza Blade الذي أطلقته في العام 2012، والذي احتوى على شاشة بمقاس 5.5 إنش مع معالج ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek MT6753 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمات الأصابع مع دعم لشريحتي SIM، والموبايل متوفر حالياً ضمن مرحلة الطلب المسبق بسعر 130 دولاراً.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Maze Mobile لم تعلن عن سعر موبايلها الجديد Maze Alpha بعد، ولكن بالنظر إلى سعر موبايل Maze Blade- الذي يمتلك مواصفات تنافس نوعاً ما الموبايلات الرائدة الموجودة في الأسواق- يفترض أن يكون سعر الموبايل أرخص بكثير من سعر موبايل "سامسونج جالاكسي إس8" Samsung Galaxy S8 على سبيل المثال.

ليست هناك تعليقات