Ads-Header

تحميل وتجربة اندرويد Android Q" 10" رسميا من جوجل

مع التقدم الكبير الذي تشهده التكنولوجيا في عصرنا الحالي أصبح من الطبيعي أن نرى كل شيء من حولنا في تقدم مستمر؛ حيث سنتناول اليوم التطور الذي يشهده نظام التشغيل أندرويد؛ حيث قامت شركة جوجل Google المالكة لنظام التشغيل أندرويد Android بإصدار النسخة الجديدة والتجريبية من نظام التشغيل أندرويد وأطلقت عليه اسم "أندرويد 10 بيتا" "Android Q Beta".
نبذة عن نظام التشغيل أندرويد 10 "Android Q":
يعد نظام أندرويد "Android Q" 10 هو أحدث نسخة من نظام تشغيل الموبايلات التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد الأشهر عالمياً والمقدم من الشركة العالمية جوجل google العملاقة.
ويأتي الإصدار الجديد أندرويد 10 ""Android Q بمجموعة من الخصائص والمميزات الجديدة، وقد قامت شركة جوجل google المالكة لنظام الأندرويد بإضافة إصدرات تجريبية لمعرفة آراء المستخدمين قبل الإطلاق الرسمي لأندرويد 10 ""Android Q.
وقامت شركة جوجل google الرائدة في نظام التشغيل أندرويد Android والمالكة له بإطلاق ستة إصدارات رسمية من الإصدار القادم لنظام التشغيل أندرويد 10 ""Android Q، والذي تم طرحه في الأسواق خلال الأشهر السابقة.
وبالنسبة للتسمية الجديدة لجميع إصدارات نظام التشغيل أندرويد Android، سيتم تسمية جميع الإصدارات بعد رقم الإصدار، أي كالتالي: أندرويد Android 10 وأندرويد Android 11 وأندرويد Android 12، الخ.
طريقة تحميل وتثبيت أندرويد 10 Android Q:
تتمثل أفضل تحديثات وتغييرات أندرويد 10 "Android Q" في الوضع المظلم على نطاق النظام، وصفحة الأذونات المعاد تصميمها، والتنقل بالإيماءات المحدثة، وغيرها من التحديثات والتغييرات، كما أصبح بإمكان مستخدمي نظام التشغيل أندرويد Android في الإصدار الجديد أندرويد 10 Android Q منع التطبيقات من استخدام الموقع أثناء التشغيل في الخلفية، وكذلك أضافت شركة جوجل google خاصية تدعم الأجهزة القابلة للطي، وذلك بعد الاستماع إلى تعليقات العديد من المستخدمين؛ الأمر الذي جعل جوجل google تقدم دعماً جيداً للموبايلات القديمة، حيث يمكنك الآن تجربة ومعاينة الإصدار التجريبي من نظام التشغيل أندرويد Android على موبايلات الأندرويد التالية: Pixel وPixel 2 وPixel 3 وPixel XL وPixel 2XL وPixel 3XL.
طريقة الحصول على "أندرويد 10 بيتا" "Android Q Beta" وتثبيته:
للحصول على "أندرويد 10 بيتا" Android Q Beta وتثبيته على موبايلك واختبار الميزات الجديدة، يمكنك ذلك من خلال اختيار إحدى الطريقتين الآتيتين:
الطريقة الأولى- الانضمام لبرنامج Android Q Beta:
حيث تتمثل هذه الطريقة في التسجيل في برنامج Android Q Beta باستخدام الرابط الموضح أدناه، وبعد ذلك سيتم تثبيت وتجربة أحدث معاينة لأندرويد Android Q (Beta 6) 10 تلقائيًا الي موبايل Pixel عبر تحديث OTA، وذلك باتباع الخطوات التالية:
1. قم بزيارة هذا الرابط من  موبايل Pixel:Android Beta  Program 
2. سجل الدخول باستخدام حساب Google المرتبط بموبايل  Pixel
3. في الجزء السفلي، سترى الموبايلات المؤهلة.
4. الآن، اختر موبايلك من القائمة و"اشترك" Opt in.
5. بعد اتباع المطالبات ، ستتمكن من تنزيل تحديث OTA.
تحميل وتثبيت أندرويد 10 "Android Q"
الطريقة الثانية- Flash the Android Q Beta images manually:
 الطريقة الثانية والأكثر شجاعة لتجربة الإصدار التجريبي الجديد "أندرويد 10 بيتا" Android Q Beta هو التثبيت للإصدار يدويًا ، وللقيام بذلك ، اتبع الخطوات المذكورة في هذه الصفحة بعناية بالضغط على هذا الرابط. 
تحميل وتثبيت أندرويد 10 "Android Q"
وفي الختام..
أعزائي الكرام متابعي مدونة عالم الأندرويد العربي؛ لتنزيل النسخ، استخدم هذا الرابط، وضع في علمك أن بناء المعاينة قد يحتوي على الكثير من المشاكل، وربما يقوم هاتفك بأشياء غريبة في بعض الأحيان، حيث إن الإصدار النهائي لنظام أندرويد Android Q 10 سيصدر قريبا.

ليست هناك تعليقات