Ads-Header

سامسونج جلاكسي نوت Samsung Galaxy Note 8 قد يأتي مع بطارية من LG وكاميرا مزودجة العدسات


رغم الكارثة التي تسببت بها مشكلة احتراق وانفجارالبطارية في موبايل "سامسونج جلاكسي نوت 7" Samsung Galaxy Note 7 فقد أدركت شركة سامسونج Samsung الكورية أنه يجب عليها الكثير من الجهد والعمل المتواصل لكي تعالج هذه المشكلة والعودة بقوة مع الإصدار الجديد من هذا الموبايل والذي ستطلق عليه سامسونج في الأغلب اسم "سامسونج جلاكسي نوت 8" Samsung Galaxy Note 8، وكانت شركة سامسونج Samsung قد خسرت مكانتها في صدارة الشركات المصنعة للموبايلات لمصلحة شركة أبل بسبب هذا الأمر الذي بدوره أثّر بشكل كبير على  سمعة الشركة.

وقد أرجعت سامسونج Samsung السبب وراء تلك المشكلة إلى البطاريات التي قام بتطويرها قسم Samsung SDI لكن بعد ذلك تبين أن هذا ليس هو السبب الرئيسي، حيث احترقت النسخ الأخرى من الموبايل "سامسونج جلاكسي نوت 8" 8 Samsung Galaxy Note التي تستخدم بطاريات من مزود خارجي أيضاً.

وطبقاً  لتقرير جديد ظهر مؤخراً فإن شركة سامسونج Samsung ستعتمد على بطاريات من تطوير شركات أخرى بدلاً من أن تطور بطارياتها بنفسها، بشرط أن يكون الموبايل "سامسونج جلاكسي نوت 8" Samsung Galaxy Note 8 هو أول من يخضع للنظام الجديد في سامسونج.

ويذكر التقرير أن سامسونج للإلكترونيات تفكر في الحصول على البطاريات من LG Chem بشرط أن تبدأ بالتعامل مع هذا الأمر في الجيل القادم من موبايلها اللوحي جالكسي نوت Galaxy Note.

وكانت شركة سامسونج قد أكدت سابقاً في أواخر العام الماضي أنها ستطلق جهازاً لوحياً جديداً في عام 2017، بالرغم من المأساة التي تعرضت لها الشركة نتيجة انفجار الموبايل "سامسونج جلاكسي نوت 7" Samsung Galaxy Note 7 بسبب البطارية. ولكن منذ ذلك توجد بعض الشائعات التي تتمحور حول موبايل سامسونج اللوحي المرتقب "سامسونج جلاكسي نوت 8" Samsung Galaxy Note 8، وآخر هذه الشائعات من شركة التحليلات KGI Securities.

حيث يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo المعروف عادة بتوقعاته بخصوص منتجات أبل، أن موبايل سامسونج اللوحي القادم "سامسونج جلاكسي نوت 8" سيكون أول موبايلات شركة سامسونج التي تحمل نظام كاميرا مزدوجة العدسات في الخلف، ومن المتوقع أيضاً أن تتميز هذه الكاميرا بتقنية التقريب البصري ثلاثة أضعاف، وأن تكون العدسة الأولى بدقة 12 ميجابكسل، بزاوية عريضة، والثانية بدقة 13 ميجابكسل من نوع telephoto، وكلا العدستان مدعومتان بتقنية التثبيت البصري للصورة.

حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة بشأن المواصفات التقنية الداخلية في موبايل "سامسونج جلاكسي نوت 8" Samsung Galaxy Note 8، لكن من المتوقع أن يحمل الموبايل المواصفات الأعلى في السوق، وأن يأتي بتصميم مشابة لفلسفة تصميم سامسونج بشكل عام.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة الكورية سامسونج قررت في الآونة الأخيرة أن تعتمد على أكثر من شركة مزودة للقطع الداخلية في موبايلاتها القادمة مثل شركة أل جي LG، حتى تتجنب المأساة مثل تلك التي حدثت مع الموبايل Samsung Galaxy Note 7 وتسببت في خسارة الشركة مليارات الدولارات.

لشراء موبايل Samsung Galaxy Note 8 اضغط هنا

المصدر1: 9to5google
المصدر2: Sam Mobile
المصدر3: The Investor

ليست هناك تعليقات